كلية الزراعة – جامعة تلعفر تهنّئ رئيس الجامعة الجديد

تتقدّم كلية الزراعة – جامعة تلعفر، ممثّلةً بعميدها الدكتور عبدالعزيز علوان مصطفى، بأسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات إلى الأستاذ الدكتور عقيل يحيى هاشم الأعرجي، بمناسبة تسلّمه منصب رئيس جامعة تلعفر.
وبهذه المناسبة، نسأل الله العليّ القدير أن يوفّقه ويسدّد خطاه في أداء مهامه القيادية، وأن تكون رئاسته مرحلة حافلة بالعطاء والإنجاز، تسهم في الارتقاء بالمسيرة الأكاديمية والعلمية للجامعة، وتعزّز من مكانتها العلمية والبحثية على المستويين الوطني والدولي، وتحقيق أهدافها التعليمية والبحثية بما يليق بمكانتها العلمية المرموقة.
متمنّين لسيادته دوام التوفيق والنجاح، ولجامعة تلعفر مزيدًا من التقدّم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

 

شاهد أيضاً

كلية الزراعة في جامعة تلعفر تختتم دورة علمية تدريبية حول تحسين كفاءة استخدام الموارد في زراعة الحنطة

برعاية السيد رئيس جامعة تلعفر الأستاذ الدكتور عقيل يحيى هاشم الأعرجي المحترم، وبإشراف عمادة كلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *