معاون عميد كلية الزراعة في جامعة تلعفر يشارك في الاجتماع الدوري للجنة عُمداء كليات الزراعة في الجامعات العراقية

شارك السيد معاون عميد كلية الزراعة للشؤون الإدارية في جامعة تلعفر، الدكتور عبد العزيز علوان مصطفى، في أعمال الاجتماع الدوري للجنة عُمداء كليات الزراعة في الجامعات العراقية، والذي استضافته جامعة دهوك يومي الأربعاء والخميس الموافق 17-18 حزيران 2026.
وشهد الاجتماع مناقشة عدد من القضايا الأكاديمية والإدارية المتعلقة بتطوير التعليم الزراعي في العراق، فضلاً عن بحث سبل تعزيز التعاون العلمي بين كليات الزراعة وتبادل الخبرات بما يسهم في الارتقاء بالمسيرة التعليمية والبحثية.
وتأتي مشاركة كلية الزراعة في جامعة تلعفر في إطار حرصها على مواكبة المستجدات العلمية والأكاديمية، وتعزيز حضورها الفاعل في المحافل العلمية، بما يخدم أهدافها في تطوير العملية التعليمية ودعم قطاع الزراعة في العراق.

 

شاهد أيضاً

تهنئة بمناسبة عيد الغدير الأغر (عيد الولاية)

تتقدم عمادة كلية الزراعة في جامعة تلعفر بأسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات إلى الأسرة الأكاديمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *